. هناك دائمًا مفاهيم خاطئة شائعة حول المنفتحين. اكسر الصور النمطية واكتشف ماهيتها عندما تقرأ هذا المقال بقلم Message sutra. إن المفاهيم الخاطئة الشائعة حول المنفتحين التي تحتاج إلى معرفتها هي التالية:

1.

المنفتحون اجتماعيون. المفهوم الخاطئ الأول عن المنفتحين هو أنهم اجتماعيون. لكن الحقيقة هي أن المنفتحين اجتماعيون مثل الانطوائيين. المنفتحون اجتماعيون تمامًا مثل الانطوائيين. إنهم فقط لا يحبون أن يكونوا اجتماعيين في حشد من الناس. كما أنهم ليسوا اجتماعيين أكثر من الانطوائيين. المنفتحون لا يتواصلون اجتماعيًا لأنهم لا يحتاجون إلى ذلك. المنفتحون لا يحتاجون إلى أن يكونوا اجتماعيين. هم اجتماعيون بشكل طبيعي.

2.

المنفتحون مندفعون. الاعتقاد الخاطئ الثاني عن المنفتحين هو أنهم مندفعون. هذا أيضًا مفهوم خاطئ شائع. المنفتحون ليسوا مندفعين. المنفتحون مسؤولون للغاية. المنفتحون مسؤولون وموثوقون. المنفتحون مسؤولون وموثوقون. المنفتحون ليسوا مندفعين. لا يذهبون إلى الحفلات. المنفتحون لا يذهبون إلى الحفلات. المنفتحون لا يذهبون إلى الحانات. المنفتحون لا يذهبون إلى الحانات. المنفتحون لا يذهبون إلى النوادي. المنفتحون لا يذهبون إلى النوادي. المنفتحون لا يذهبون إلى المطاعم.

المنفتحون جميعهم يحبون المرح ،

المنفتحون سعداء دائمًا ،

المنفتحون كلهم ​​يتحدثون. المنفتحون جميعًا

عفويون وغير مبالين ،

المنفتحون دائمًا ممتعون ويسهلون أن يكونوا مع

المنفتحين سعداء دائمًا والمنفتحون سعداء دائمًا ويكون

المنفتحون دائمًا سعداء

ومنفتحون . إذا كنت منفتحًا ، فعادة ما تكون دائمًا سعيدًا ومنفتحًا. إذا كنت انطوائيًا ، فقد تكون في مزاج سعيد لفترة من الوقت ، وفجأة ستصبح في مزاج متدني للغاية. إذا كنت منفتحًا ، فستكون سعيدًا ومنفتحًا طوال الوقت. إذا كنت انطوائيًا ، فقد تكون سعيدًا لبعض الوقت وبعد ذلك ستصاب بالاكتئاب الشديد فجأة. إذا كنت منفتحًا ، فستكون سعيدًا طوال الوقت. إذا كنت انطوائيًا ، فقد تكون سعيدًا لبعض الوقت وبعد ذلك ستصاب بالاكتئاب الشديد فجأة.

المنفتحون سعداء دائمًا ،

والمنفتحون دائمًا سعداء ومنفتحون. إذا كنت منفتحًا ، فعادة ما تكون دائمًا سعيدًا ومنفتحًا.

1.

في معظم الأوقات ، يعتبر المنفتحون أكثر سحراً من الانطوائيين. ومع ذلك ، فهذه فكرة خاطئة شائعة جدًا. يمكن أن يكون المنفتحون أكثر جاذبية من الانطوائيين ، لكن السحر يرجع فقط إلى سلوكهم المنفتح. غالبًا ما يكون الانطوائيون أكثر جاذبية من المنفتحين بسبب سلوكهم الانطوائي العميق والمدروس.

2. المنفتحون هم أكثر اجتماعية

يُعتقد غالبًا أن المنفتحون اجتماعيون أكثر. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا. يمكن أن يكون المنفتحون اجتماعيين أكثر من الانطوائيين ، لكنهم ليسوا اجتماعيين بمعنى أنهم يستمتعون بالتواصل الاجتماعي مع الناس طوال الوقت. الانطوائيون هم أكثر اجتماعية لأنهم غالبًا ما ينشطون في التنشئة الاجتماعية.

3. المنفتحون هم أكثر تلقائية

وغالبا ما يعتبر المنفتحون أكثر عفوية من الانطوائيين. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا. يمكن أن يكون المنفتحون أكثر عفوية من الانطوائيين ، لكنهم ليسوا عفويين بمعنى أنهم لا يخططون لأنشطتهم مسبقًا. غالبًا ما يكون الانطوائيون عفويين لأنهم أكثر إبداعًا ويمكنهم التخطيط لأنشطتهم مسبقًا.

4. المنفتحون هم أكثر تعبيرًا

ويعتقد غالبًا أن المنفتحون أكثر تعبيرًا من الانطوائيين.