هناك دائمًا مفاهيم خاطئة شائعة حول الانطوائيين. اكسر الصور النمطية واكتشف ماهيتها عندما تقرأ هذا المقال بقلم Message sutra. إن المفاهيم الخاطئة الشائعة حول الانطوائيين التي تحتاج إلى معرفتها هي كما يلي:

1. الانطوائيون خجولون ومعادون للمجتمع.

في العالم الحديث ، من الشائع جدًا رؤية الأشخاص يقضون وقتًا على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر مما يقضونه في الحياة الواقعية. هذا لأن الناس يخافون من الخروج والتحدث معهم وجهًا لوجه. إنهم خجولون جدًا من التحدث إلى الناس شخصيًا. إنهم يخافون من الرفض والاضطرار إلى المرور بالحرج من أن يرفضهم شخص ما.

ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال بالنسبة للانطوائيين. إنهم لا يشعرون بالراحة في التواجد حول الناس بشكل شخصي. إنهم غير مرتاحين لوجودهم في التجمعات الاجتماعية. يشعرون براحة أكبر في مساحتهم الخاصة. الانطوائيون ليسوا معاديين للمجتمع. إنهم ليسوا لئيمين مع الناس. إنهم لا يمانعون في التواجد حول الناس. إنهم فقط غير مهتمين بالتحدث إلى الناس شخصيًا.

2. الانطوائيون مستمعون سيئون.

هذا مفهوم خاطئ شائع آخر حول الانطوائيين. الانطوائيون لا يستمعون جيدًا. ليس لديهم قدرة استماع جيدة. إنهم لا يعرفون كيف يستمعون إلى الآخرين. إنهم لا يجيدون أن يكونوا مستمعين جيدين.

ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال بالنسبة للانطوائيين. إنهم يستمعون جيدًا للآخرين. يجيدون فهم ما يقوله الناس. إنهم قادرون على فهم ما يقوله الناس حتى عندما لا يقولون أي شيء.

3. الانطوائيون لا يجيدون التواصل.

يعتقد الناس أن الانطوائيين لا يجيدون التواصل. يعتقدون أن الانطوائيين لا يجيدون الكتابة. يعتقدون أن الانطوائيين لا يجيدون الكلام. يعتقدون أن الانطوائيين لا يجيدون الكلام. يعتقدون أن الانطوائيين لا يجيدون أن يكونوا متواصلين فعالين.

ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال بالنسبة للانطوائيين. الانطوائيون يجيدون الكتابة. هم جيدون في الكلام. هم جيدون في التواصل. هم جيدون في أن يكونوا متواصلين فعالين.

4. لا يهتم الانطوائيون بمقابلة أشخاص جدد.

يعتقد الناس أن الانطوائيين لا يهتمون بمقابلة أشخاص جدد. يعتقدون أن الانطوائيين لا يهتمون بمقابلة أشخاص جدد. يعتقدون أن الانطوائيين ليسوا مهتمين بالخروج والتحدث مع الناس.

ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال بالنسبة للانطوائيين. الانطوائيون مهتمون بمقابلة أشخاص جدد. إنهم مهتمون بمقابلة أشخاص جدد. إنهم مهتمون بمقابلة أشخاص جدد. إنهم مهتمون بالخروج والتحدث إلى الناس.

5. الانطوائيون ليسوا مهتمين بالتواصل الاجتماعي.

يعتقد الناس أن الانطوائيين ليسوا مهتمين بالتواصل الاجتماعي. يعتقدون أن الانطوائيين غير مهتمين بالخروج والاستمتاع. يعتقدون أن الانطوائيين لا يهتمون بالتواجد مع الآخرين.

ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال بالنسبة للانطوائيين. الانطوائيون مهتمون بالتواصل الاجتماعي. إنهم مهتمون بالخروج والاستمتاع. إنهم مهتمون بالتواجد مع أشخاص آخرين.